من خلال نظامهم الأساسي الغني بالميزات ، يثبت Binomo أنهم أمضوا وقتًا في تقييم العناصر الأساسية ودمجها مع متداولي Binomo.

  • التنظيم: IFC (اللجنة المالية الدولية)
  • الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية
  • الحد الأدنى للتجارة: 1 دولار
  • المدفوعات: 90٪ كحد أقصى
  • التداول عبر الهاتف المتحرك: نعم
  • تداول نهاية الأسبوع: نعم
  • الأصول: عقود الفروقات والسلع والمؤشرات وأزواج العملات
  • حساب تجريبي: نعم
  • التجار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة: غير مقبول

هذا الوسيط لديه عملاء من 133 دولة مختلفة وهو أحد أشهر الوسطاء للمتداولين من الهند والبرازيل وإندونيسيا وفيتنام وتركيا.

تأسست Binomo في عام 2014 وهي مملوكة لشركة تسمى Dolphin Corp ، وتقع في سانت فنسنت وجزر غرينادين. مع أكثر من 887،470 من المتداولين النشطين يوميًا وأكثر من 30،000،000 صفقة ناجحة في الأسبوع ، يعد Binomo أحد أكبر الوسطاء.

لكن هل Binomo مناسب لك؟ هل يمكن الوثوق بهم؟ في مراجعة Binomo هذه ، سأخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول منصة التداول هذه.


منصة التداول

مراجعة Binomo

تستخدم Binomo منصة تداول خاصة لجميع المتداولين فيها. تستخدم المنصة بروتوكول SSL للتأكد من أن جميع البيانات مشفرة وآمنة ، لذلك تظل أموالك دائمًا آمنة أثناء أي ظروف تداول. يعد أمان بيانات العملاء أمرًا بالغ الأهمية ، لأنه يحدد مدى قدرة Binomo على حماية المعلومات المالية.

بدون معلومات مالية حساسة معينة مثل أرقام بطاقات الائتمان والمعلومات المصرفية والبيانات الشخصية الأخرى ، لا يمكنك إيداع الأموال أو سحبها ، مما يجعل أمان النظام الأساسي ضروريًا. إن الحصول على هذه الطبقة الأولى من الحماية من Binomo يفيدك كمتداول ويحافظ على سمعة Binomos.

بالإضافة إلى الأساسيات ، تتكون منصة Binomo من عدة مكونات مفيدة لتعزيز تجربة التداول عبر الإنترنت. الرسوم البيانية ومفاتيح الاختصار ومعدلات التحديث السريع جميعها لديها القدرة على زيادة دفعاتك. يقدم Binomo كل هذه ثم بعضها.

تحتوي منصتهم على أكثر من 20 أداة رسومية مختلفة لمساعدتك في تحليل مخططات وتاريخ التداول الخاص بك. تسمح مفاتيح التشغيل السريع بالوصول السريع والتداول السريع عبر الإنترنت ، وهي فريدة من نوعها لـ Binomo. لن تجدها مع أي متداولين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Binomo تكامل التقويم الاقتصادي وعلامات تبويب مستقلة للاستخدام مع هذه الرسوم البيانية المتنوعة.

تتضمن منصتهم المبسطة والفعالة أيضًا العديد من الميزات القابلة للتطوير ، جنبًا إلى جنب مع Binomo لبدء التداول بنقرة واحدة فقط - لا حاجة إلى تأكيد. هذا ، جنبًا إلى جنب مع معدل التحديث السريع ، يسمح للمتداولين المميزين باغتنام الفرص لحظة ظهورها.

من خلال نظامهم الأساسي الغني بالميزات ، يثبت Binomo أنهم أمضوا وقتًا في تقييم العناصر الأساسية ودمجها مع متداولي Binomo.

أنواع التجارة

تقدم Binomo نوع التجارة المرتفع / المنخفض القياسي ، والمعروف أيضًا باسم call / put و Turbo Trades. مرتفع / منخفض هو مشتق الشراء / البيع القياسي الخاص بك ومتاح بشكل عام من جميع وسطاء التداول.

عالية / منخفضة تتضمن توقع ما إذا كان سعر السوق النهائي للأصل سيرتفع أو ينخفض ​​إلى ما دون السعر في بداية الحد الزمني المحدد. صفقات Turbo متشابهة ، باستثناء حدود زمنية أقصر.

على الرغم من أنهم لا يمتلكون مجموعة واسعة من أنواع التجارة على منصتهم ، إلا أن Binomo يوفر إمكانية تداول بدون توقف. لا يتم إغلاق السوق أبدًا ، مما يعني أنه يمكنك التداول وقتما تشاء - بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع - مما يميزهم عن الوسطاء الآخرين عبر الإنترنت.


اللائحة

مراجعة Binomo

Binomo منظمة من قبل اللجنة المالية الدولية (IFC) وهي عضو من الفئة A منذ عام 2018. مؤسسة التمويل الدولية هي منظمة مستقلة تساعد في تنظيم الأسواق المالية ، وحقيقة أن Binomo خاضعة للتنظيم وعضو من الفئة A يتحدث عن سمعتها كوسيط.

إحدى الفوائد التي تعود على المتداولين هي أن مؤسسة التمويل الدولية لديها صندوق تعويضات لجميع أعضائها. هذا يعني أنه إذا حدث شيء ما لـ Binomo لتسوية الأموال ، فسيتم حماية المتداولين لما يصل إلى 20000 يورو. تضمن هذه الحماية للمتداولين سلامة أموالهم وتتيح لهم معرفة أن Binomo تقدر مواردك.

بالإضافة إلى كونه عضوًا من الفئة أ في مؤسسة التمويل الدولية ، فإن Binomo معتمد من قبل FMMC. كما يتم تدقيقها بانتظام من قبل فرع VerifyMyTrade التابع لمؤسسة التمويل الدولية. تم الانتهاء من تدقيقهم الأخير في 13 فبراير 2020 ، وتجاوزت النتائج معايير جودة التنفيذ. تتحدث عمليات التدقيق المنتظمة هذه وشهاداتها المستقلة عن نزاهة Binomos كوسيط.

بالإضافة إلى ذلك ، Binomo بصدد الحصول على ترخيص عبر CySEC. بالنسبة للعملاء الدوليين ، يعد التنظيم أمرًا بالغ الأهمية في تحديد الوسيط الذي يجب اختياره ، وهذه الشهادات وعمليات التدقيق واللوائح هي علامات على أن Binomo وسيط مرموق يتمتع بشروط تداول مواتية.


أنواع حسابات Binomo

عند المقارنة بين الوسطاء عبر الإنترنت ، فإن إحدى خطواتك الأولى هي فحص الأنواع المختلفة من الحسابات التي يقدمونها. ما هو الحد الأدنى للاستثمار المطلوب؟ ما هي مزايا نقاط الدخول المختلفة؟

باستخدام Binomo ، يمكنك البدء أو الترقية إلى أحد أنواع الحسابات الثلاثة. يقدم كل مستوى مزايا مختلفة ، وكلما زاد استثمارك ، زادت العائدات والمكافآت المحتملة. يحتوي Binomo على ثلاثة مستويات للحساب: قياسي ، وذهبي ، و VIP. دعنا نلقي نظرة على كل حساب وما تتطلبه وما تحصل عليه عند التسجيل لكل منها.


معيار

إذا كنت قد بدأت للتو في التداول ، فقد يكون الحساب القياسي هو أفضل تطابق لك. لا يتطلب الأمر سوى 10 دولارات لبدء التداول عند هذا المستوى ، ويمكنك الوصول إلى 39 أصلًا على المنصة. قد يكون امتلاك عدد أقل من الأصول المتاحة أقل إرهاقًا إذا كنت مبتدئًا. يسمح لك بالتركيز على فهم ما تعمل معه بدلاً من عدد الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة الدخول المنخفضة تعني أنك لن تقلق بشأن المخاطرة بأموالك.تشمل الميزات الأخرى:

  • 3 أيام لسحب المدفوعات: ستكون أموالك متاحة بطريقة الدفع المفضلة لديك في غضون ثلاثة أيام. قد يبدو هذا وكأنه فترة ، ولكنك ستجد أوقات انتظار أطول مع بعض الوسطاء.
  • البطولات القياسية: يسمح لك الوصول إلى البطولات القياسية بالمشاركة في المسابقات التي قد تمنحك أموالاً إضافية
  • 84٪ كحد أقصى
  • مكافأة 80٪ كحد أقصى


ذهب

بالنسبة لأولئك الذين لديهم القدرة على المزيد من الاستثمارات الكبيرة ، فإن الذهب هو نقطة الدخول التالية. يتطلب حساب Gold إيداع 500 دولار - قفزة كبيرة من المعايير 10 دولارات. يسمح لك الحساب الذهبي بالوصول إلى أصول أكثر من المستوى القياسي ، بحيث تحصل على 42 بدلاً من 39 ، وسيكون لديك وصول مبكر إلى أموالك. بدلاً من أن تستغرق ثلاثة أيام لسحب العوائد من حسابك ، ستتمكن من الوصول إليها في غضون 24 ساعة.

ستلاحظ العديد من المزايا الأخرى مع هذا النوع من الحسابات التي لن تجدها مع الحسابات القياسية ، بما في ذلك:

  • البطولات الذهبية: تتمتع هذه البطولات بأرباح محتملة أعلى من البطولات القياسية.
  • 90٪ كحد أقصى مكافأة


كبار الشخصيات

أعلى فئة حساب يمكنك الحصول عليها هي VIP. يحتوي هذا الحساب على جميع الميزات التي يجب أن تقدمها حالة VIP. يمكنك الوصول بسرعة إلى أموالك ، والمزيد من الأصول للتداول بها ، وعوائد أعلى ، والمزيد من المكافآت. يتطلب حساب VIP إيداع 1000 دولار. تتيح لك هذه الأموال الوصول إلى أكثر من 55 من الأصول ووقت انتظار مدته أربع ساعات فقط عند سحب الأموال من حسابك. لمساعدتك في إدارة استثمارك ، ستتلقى أيضًا مديرًا لكبار الشخصيات. يقدم مدير VIP الخاص بك الدعم والمساعدة ، بالإضافة إلى إمكانية تقديم مكافآت.
مراجعة Binomo

تشمل الميزات الأخرى:

  • بطولات كبار الشخصيات
  • ربحية تصل إلى 90٪
  • إيداع يصل إلى 200٪
  • تأمين الاستثمار
  • العروض الفردية
  • مدير شخصي

بالنسبة للمتداولين ذوي الخبرة ، يوفر هذا النوع من الحسابات فائدة كبيرة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعظيم عائد الاستثمار.


عرض Binomo

عندما تفكر في وسيط عبر الإنترنت ، فمن الجيد استكشاف الحساب التجريبي للشركة قبل التداول في حساب حقيقي. سيسمح لك استخدام الحساب التجريبي بتقييم المنصة ومعرفة ما إذا كانت توفر جميع الأدوات والميزات التي تريدها في وسيط تداول عبر الإنترنت.

الحسابات التجريبية هي فرصة لاختبار القيادة قبل الشراء. يمكنك التعرف على عمليات المنصات لإجراء الصفقات وتخطيط واجهة المستخدم. سيقدم الوسيط الجيد للمستخدمين فرصة تجريبية مجانية ، وهذا ما يفعله Binomo.

يوفر Binomo للمتداولين الفرصة لممارسة الاستراتيجيات والتعرف على النظام الأساسي من خلال حسابهم التجريبي. لإنشاء حساب تجريبي ، كل ما عليك فعله هو التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني ، وستتلقى 1000 دولار من الأموال الافتراضية.

ستسمح لك هذه الأموال الخالية من المخاطر بمعرفة ما إذا كان Binomo يلبي احتياجاتك كمتداول. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن الأسهل إلغاء الاشتراك بدلاً من إغلاق حساب استثمرت فيه بالفعل.


الأصول

بقدر ما تذهب الأصول ، لدى Binomo اختيار يمكن مقارنته بالآخرين. في أعلى مستوى حساب للتداول ، يمكنك الوصول إلى 49 أصلًا مختلفًا تغطي مجموعة من أنواع الأصول. يتيح لك وجود مجموعة متنوعة من الأصول تحديد ما هو أكثر راحة في التداول.تقدم Binomo مجموعة واسعة من الأصول التي تشمل:

  • السلع
  • العقود مقابل الفروقات
  • أزواج العملات
  • المؤشرات
  • أزواج السلع


تطبيق Binomo Trade

مراجعة Binomo

إحدى الميزات التي يجب مراعاتها هي ما إذا كان لدى الشركة تطبيق جوال أم لا. تتيح لك تطبيقات الأجهزة المحمولة التداول من أي مكان وفي أي وقت ، مما يساعدك في كسب المزيد من المدفوعات.

لدى Binomo منصة تداول متنقلة. يمكنك العثور على تطبيق iOS في متجر Apple أو متجر Google Play لنظام Android.

إحدى الميزات المتوفرة في التطبيق والتي لا يمكنك الحصول عليها باستخدام منصة الويب هي طريقة تلقي الإشعارات. يمكن أن تساعد الإخطارات في زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى عن طريق تنبيهك إلى اتجاهات السوق وإعلامك عندما تستوفي شروط تداول معينة.

الفروق والعمولات والرافعة المالية

معظم منصات التداول لا تتقاضى رسومًا أو عمولة. بدلاً من ذلك ، يكسبون أموالاً إضافية عندما يقوم المتداول بتنبؤ غير صحيح ، وبالتالي يخسر الصفقة. وفقًا لمعايير الصناعة ، لا يتقاضى Binomo رسومًا مقابل خدماتهم. حقيقة أن Binomo تكسب أموالها من المتداولين الذين لم ينجحوا في أموالهم تعني أنه بالنسبة للمتداولين الذين يستثمرون بمبالغ كبيرة ، يمكن أن يكون استثمارًا مربحًا للغاية.

معاملة Binomos لعملائهم من كبار الشخصيات تتحدث عن أرباحهم. 90٪ كحد أقصى و 100٪ كحد أقصى مكافأة تعادل دفعات أعلى. من ناحية أخرى ، فإن القدرة على الاستثمار والتعلم عند نقطة دخول منخفضة تعني أن متداوليهم القياسيين لا ينجحون في أي من استثماراتهم في فروق الأسعار أو العمولات. كما هو الحال مع معظم المنصات الأخرى ، لا يستخدم Binomo الرافعة المالية. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك ، فقد تكون منصة أو وسيط آخر أكثر ملاءمة لك.


المكافآت والعروض الترويجية Binomo

يقدم العديد من الوسطاء مكافآت وعروض ترويجية لإيداعك الأول. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا يوجد لدى Binomo أي عروض ترويجية أو مكافآت معلن عنها.

لديهم دورات منتظمة ، كل واحدة فريدة من نوعها على مستويات الحساب المختلفة. تتراوح تكلفة الدخول من مجاني إلى 30 دولارًا ، اعتمادًا على مستوى البطولة ونوعها. تبدأ أموال الجوائز للبطولات من 300 دولار وتصل إلى 40 ألف دولار. بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا في قسم الحسابات ، هناك مكافآت متاحة على مستوى الحساب الذهبي وكبار الشخصيات.


الودائع والسحوبات

مراجعة Binomo

مع Binomo ، يعتمد الحد الأدنى للإيداع المطلوب على نوع الحساب الذي تريد فتحه. يمكنك بدء التداول بأموال حقيقية مقابل ما لا يقل عن 10 دولارات باستخدام حساب قياسي ، ولكن بالنسبة لحساب VIP ، فأنت تتطلع إلى إسقاط ما لا يقل عن 1000 دولار على الفور.

عند سحب أموالك ، قد تواجه رسومًا بنسبة 10٪ ، ولكن فقط إذا لم تقم بإجراء عدد أدنى من الصفقات. يستخدم موقع الويب طبقة المقابس الآمنة (SSL) للحفاظ على بياناتك مشفرة وآمنة ، كما أن الأموال التي تصل إلى 20000 دولار محمية ضد الاحتيال. للإيداع والسحب ، لديك عدة طرق مختلفة:

  • بطاقات الائتمان (فيزا وماستر كارد)
  • نيتيلر
  • جيتون
  • البنوك الهندية


هل Binomo عملية احتيال؟

لا ، Binomo ليس عملية احتيال. Binomo عبارة عن منصة تداول مشروعة عبر الإنترنت يستخدمها آلاف المتداولين يوميًا من 133 دولة مختلفة حول العالم. هذا الوسيط هو عضو من الفئة "أ" في IFC (اللجنة المالية الدولية) ، والتي تشمل ما يصل إلى 20000 دولار أمريكي في حماية المنازعات. من خلال الانضمام إلى مؤسسة التمويل الدولية ، تؤكد Binomo من جديد التزامها بالحفاظ على أعلى معايير السلوك والممارسات التجارية.

هل Binomo قانوني في الهند؟

نعم ، التجارة في الهند قانونية مع Bonomo. ومع ذلك ، لا يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. Binomo هو وسيط خارجي ويقع مقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين. يقبلون المتداولين من أكثر من 113 دولة مختلفة ، بما في ذلك الهند.


دعم العملاء

لدى Binomo العديد من الخيارات حول كيفية الوصول إليهم.

  • الدردشة: على موقع الويب والتطبيق الخاص بهم ، توجد نافذة دردشة تنبثق وتوفر لك خيار الدردشة الحية. وظيفة الدردشة الحية قوية وتدعم لغات متعددة.
  • عنوان البريد الإلكتروني: ربما لا يتطلب قلقك اهتمامًا فوريًا. في هذه الحالة ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] ، وسيقومون بالرد بأسرع ما يمكن.

    Dolphin Corp
    الطابق الأول ، First St. Vincent Bank Ltd
    جيمس ستريت
    كينجستاون
    سانت فنسنت وجزر غرينادين


الايجابيات

مع وسيط مثل Binomo ، تريد أن تعرف ما الذي ستحصل عليه باستثمارك. تحقق من مزايا نظامهم الأساسي وسياساتهم لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك:

  • دعم العملاء سريع الاستجابة
  • تداول بدون توقف
  • حساب تجريبي قوي
  • 10 دولارات كحد أدنى للإيداع
  • الحد الأدنى للتجارة 1 دولار
  • توافر صفقات نهاية الأسبوع
  • 90٪ أقصى ربح محتمل
  • البطولات بجوائز مالية


سلبيات

على الرغم من وجود العديد من الفوائد لـ Binomo ، إلا أنه لن يكون الخيار الأفضل للجميع. إذا كنت تبحث عن أي من هذه الميزات ، فسوف تشعر بخيبة أمل للأسف:

  • عدد محدود من الأصول للاختيار من بينها
  • أنواع التجارة المحدودة
  • غير مدعوم في الولايات المتحدة أو أوروبا
  • على الرغم من كونها عضوًا من الفئة أ في مؤسسة التمويل الدولية ، إلا أنها معتمدة فقط بموجب FMRRC
  • لا تجارة اجتماعية
  • لا توجد إشارات


الأفكار النهائية حول Binomo

تقدم Binomo مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تجعلها منصة قابلة للتطبيق وسهلة الاستخدام للعديد من المتداولين والمستثمرين المهتمين بدخول سوق التداول. Binomo لديه شيء للمتداولين من كل مستوى مهارة.

تطبيق الهاتف المحمول الوظيفي الخاص به سلس بشكل خاص ، وتكلفة الدخول المنخفضة بحد أدنى 10 دولارات للإيداع تعني أنه حتى المتداولين الجدد الذين ليسوا مستعدين للغوص في عالم التداول عبر الإنترنت يمكنهم تجربته بدون مخاطرة قليلة أو معدومة.

في الوقت نفسه ، لا يزال بإمكان مخططاتها وأدواتها الإستراتيجية إرضاء المتداول الأكثر انضباطًا. بشكل عام ، يعد اختيارًا قويًا وموثوقًا لوسيط التداول التالي.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!