لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo

لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo


أكثر من 90٪ من المتداولين يخسرون الأموال في Binomo. لكن لماذا وكيف يمكنك الانضمام إلى الـ 10٪ الذين يدرون الأموال؟

ينص Binomo على أن ما يصل إلى 90٪ من الحسابات النشطة تخسر الأموال. هذا يعني أن حوالي 10٪ من جميع الحسابات النشطة تحقق أموالًا على المنصة. الحقيقة هي أن العديد من المتداولين الخاسرين لا يخططون لخسارة أموالهم.

في الواقع ، يقومون ببعض التداولات الناجحة بين الحين والآخر. ومع ذلك ، فإن صفقاتهم الناجحة لن تحقق أموالاً كافية لتعويض الخسائر. لكن لماذا تخسر هذه النسبة العالية من المتداولين الأموال؟

السبب الرئيسي وراء خسارة المتداولين للأموال هو عدم الاتساق. إنهم يعرفون العشرات من استراتيجيات التداول ويحاولون استخدامها في كل سوق يتداولون فيه. كما أنهم يتداولون في عدة أسواق في نفس الوقت.

ونادرًا ما يتابعون خططهم التجارية. تبدو مألوفة؟ كل هذه العوامل مجتمعة ستؤدي في النهاية إلى خسائر فادحة.

لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo
90٪ من متداولي Binomo الذين يخسرون الأموال غير متسقين

أحد الأسباب الرئيسية لفقدان أموالك هو تجربة العديد من استراتيجيات التداول. ضع في اعتبارك هذا السيناريو. لقد اكتشفت إستراتيجية تداول ساخنة عبر الإنترنت وقررت تطبيقها على تداولاتك.

الصفقات القليلة الأولى كانت متداولين ناجحين. ثم قررت استثمار المزيد من الأموال في تجارتك التالية. يخسر. محبطًا ، تكتب الإستراتيجية على أنها حظ وتبحث عن إستراتيجية تداول جديدة.

ألم يكن من الأسهل تحديد ما الذي جعل الاستراتيجية تعمل بالفعل؟ قد تكتشف أنه يعمل بشكل أفضل في ظروف السوق المحددة (الاتجاه أو المدى). الآن بعد أن عرفت ما الذي يضمن الخسائر عند التداول على منصة Binomo ، كيف يقوم 10٪ من المتداولين بجني الأموال؟


السبب الذي يجعل 10٪ فقط من المتداولين يحصلون على أموال إضافية على Binomo

الاتساق هو السبب الرئيسي وراء قيام 10 ٪ فقط من المتداولين بجني الأموال على Binomo. لكن الاتساق في ماذا؟ بالنسبة للمبتدئين ، سيختار هؤلاء التجار استراتيجية تداول ثبت أنها تكسب دخلاً إضافيًا.

لا توجد استراتيجية تداول أفضل من الأخرى. ما يهم هو كيف وأين يتم تطبيق الاستراتيجية. ومع ذلك ، فإن المتداولين الذين يجنون الأموال ليس لديهم سوى عدد قليل من استراتيجيات التداول.

يتم تطبيق كل منها في سوق معين. على سبيل المثال ، يتم استخدام إستراتيجية واحدة في أسواق العملات وفقط عندما تتجه الأسعار.

لا يمكن استخدام هذه الإستراتيجية نفسها في أسواق السلع عندما تتراوح الأسعار. هذا يعني أن المتداولين الناجحين يفهمون أن ما ينجح في سوق ما لن ينجح بالضرورة في سوق آخر.

لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo
ما يفعله المتداولون الناجحون في Binomo

الخطوات اللازمة لتصبح متداولًا ناجحًا في Binomo

أول شيء يجب عليك فعله دائمًا عندما تصادف استراتيجية تداول جديدة هو اختبارها في حسابك التجريبي. ليس مرة واحدة بل عدة مرات في أسواق مختلفة.

حافظ على استراتيجيات التداول التي تناسبك بشكل أفضل. أيضًا ، حدد الأسواق التي تريد التداول فيها. أوصي فقط ببعض الأسواق ذات الصلة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تفضل السلع ، فيمكنك اختيار الذهب والفضة ، وإذا كنت تفضل العملات ، فيمكنك اختيار بضعة أزواج فقط. لماذا ا؟ يمنحك اختيار عدد قليل من الأسواق للتداول فيها فرصة لدراستها.

مع مرور الوقت ، يمكنك أن تعرف غريزيًا كيف من المرجح أن يتحرك السوق بمجرد النظر إلى الرسوم البيانية الخاصة به. وهذه ميزة ستحصل عليها أكثر من 90٪ من المتداولين غير الناجحين.

يجب أن تكون خطوتك التالية هي اختيار استراتيجيات إدارة الأموال المناسبة بالإضافة إلى توقيت تداولاتك. عادةً ما أستخدم شموع 5 دقائق عند الدخول في صفقات تدوم ما بين 15 و 30 دقيقة.

هذا يجعل التحليل الفني أسهل. تعتبر مؤشرات التداول ونوع الرسم البياني الذي تستخدمه مهمين أيضًا. يمكنك استخدام مخططات الشموع التي يسهل قراءتها.

تتضمن إدارة الأموال تحديد كل من مقدار التداول وكيفية حماية رأس المال الخاص بك. يضمن تداول جزء صغير من حسابك في كل مرة أن لديك بعض الأموال المتبقية للتداول إذا لم تنجح هذه التجارة. يساعد تطبيق وقف الخسارة أيضًا على حماية رأس المال الخاص بك.

لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo
ما هي استراتيجية التداول الأفضل لـ Binomo؟

كما ذكرنا ، لا توجد استراتيجية تداول أفضل من الأخرى. النجاح كمتداول هو نتيجة الاتساق في اختيار الإستراتيجية المناسبة واستخدامها في الأسواق المناسبة. إنها تتعلق أيضًا بإدارة رأس المال والعاطفة.


تعرف على السوق الذي تتداول فيه

يجب عليك اختيار سوق معين للتداول فيه. ستوضح لك هذه المقالة كيفية: إرشادات لاختيار زوج العملات الأكثر أمانًا للتداول في Binomo.

إن فهم السوق الذي تتداول فيه ينطوي ببساطة على متابعة أحدث تحركات الأسعار.

يمكن أن يمنحك مجرد إلقاء نظرة على الرسوم البيانية للسعر فكرة عما إذا كان السوق في اتجاه صعودي أو هبوطي أو نطاق. باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد الدخول في صفقة أو الجلوس حتى تصبح الأسواق أكثر ملاءمة للتداول باستخدام إستراتيجيتك الخاصة.

لماذا يفقد أكثر من 90٪ من المتداولين أموالهم على Binomo
فهم السوق الذي تتداول فيه

متى تتداول لا تقل أهمية عن وقت عدم التداول. يجب أن تعطيك الأسواق المقترنة بإستراتيجية التداول الخاصة بك فكرة عن الوقت المناسب للدخول في مركز تداول.


لماذا يجب أن تتداول في سوق واحد فقط على Binomo عند البدء؟

إذا كنت تبدأ ، فإنني أوصي بالتداول بأداة مالية واحدة ويفضل أن يكون زوج عملات. لماذا ا؟ يجب أن يكون هدفك الأساسي هو جني الأموال.

تداول العديد من الأدوات المالية في وقت واحد لن يحقق لك الأموال. ومع ذلك ، تزداد احتمالية صنع الأموال إذا كان لديك فهم أفضل للأسواق وكذلك استخدام استراتيجية تداول Binomo المناسبة.

التركيز على أداة مالية واحدة يجعل من السهل تحديد استراتيجية التداول التي تجعل الأموال في هذا السوق. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك فهم أفضل للوقت الذي تكون فيه الأسواق أفضل للتداول.

على هذا النحو ، ستكون أكثر ثقة في كل مرة تدخل فيها أي صفقات.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!