دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها

دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها

يعد تحديد مستويات الدعم / المقاومة من أهم المهارات التي يجب على المتداول تطويرها. تسمح لك هذه المهارة بفهم كيف يتصرف السعر عندما يقترب من الدعم أو المقاومة. على هذا النحو ، يصبح من الأسهل معرفة أفضل الأماكن للدخول أو الخروج من المركز المفتوح.

في بعض الحالات ، سيصطدم السعر بالدعم أو المقاومة ثم ينعكس. في حالات أخرى ، سوف يخترق مستويات الدعم أو المقاومة. يوضح لك هذا الدليل كيفية تحديد الوقت الذي يريد فيه السعر كسر الدعم أو المقاومة. كما يوضح لك ما يجب القيام به في مثل هذا السيناريو.

كيف تعرف متى يكون السعر على وشك اختراق الدعم أو المقاومة؟

أفترض أنك تعرف ما هي مستويات الدعم والمقاومة. ومع ذلك ، فقط في حالة عدم معرفتك بهذه المستويات السعرية حيث يبدو أن الأسعار تتراوح في حدودها. بمعنى ، لا يبدو أن الأسعار ترتفع أو تنخفض عن هذه المستويات على مدى فترة زمنية طويلة. سيفصل هذا الدليل الموضوع بالتفصيل: الدعم والمقاومة ، أفضل مؤشرين تقنيين يجب أن يعرفهما متداولو Binomo.

دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها
تخترق الأسعار مستويات الدعم / المقاومة مما يشير إلى اتجاه متطور على Binomo

نظرًا لتقلب سعر الأصل بمرور الوقت ، فإنه يصل عادةً إلى مستوى سعر معين حيث يرتد مرة أخرى. هذا هو الدعم أو المقاومة. يتشكل الدعم عند نقطة السعر الأدنى بينما تتشكل المقاومة عند نقطة السعر الأعلى. مستويات الدعم والمقاومة إما ضعيفة أو قوية.

يتم قياس قوة مستوى الدعم / المقاومة بعدد المرات التي لامسها السعر قبل الارتداد. مستويات الدعم والمقاومة القوية هي تلك التي لمسها السعر عدة مرات خلال فترة محددة. إذا لامس السعر مستوى دعم أو مقاومة مرة واحدة فقط قبل الاختراق ، فإنه يعتبر ضعيفًا. يجب أن يكون زخم السعر قوياً للغاية حتى يتمكن من اختراق مستوى دعم / مقاومة قوي.

كيف تعرف ما إذا كان زخم السعر قويًا بما يكفي لاختراق الدعم / المقاومة

باستخدام مخطط الشموع ، يجب أولاً تحديد الاتجاه السائد. إذا كانت قوية ، ستلاحظ أن الشموع تكون أكبر في كثير من الأحيان مع تكوين شمعتين ملونتين أو أكثر على التوالي.

يمكنك أيضًا توقع أن يصبح زخم السعر قوياً إذا كان هناك أخبار أو حدث اقتصادي في الطريق. بعد البيان الصحفي مباشرة ، سترى أن الأسعار ستتحرك في اتجاه معين ، وغالبًا ما تخترق مستويات الدعم / المقاومة.

في حالات أخرى ، هناك توحيد السعر قبل أن يصل إلى الدعم أو المقاومة. أي أن السعر يقع في نطاق ضيق. مع اقتراب السعر من الدعم / المقاومة ، اكتسب زخمًا كافيًا للاختراق. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يتراجع السعر عادة إلى النطاق قبل اختراقه في النهاية.

إليك مثال:

دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها
تحديد السعر الذي لا بد أن يكسر الدعم / المقاومة في Binomo

تجنب الاختراق الكاذب

تحدث الاختراقات الكاذبة عندما يكسر السعر مستوى الدعم / المقاومة وينخفض ​​على الفور تقريبًا داخل النطاق قبل انعكاس الاتجاه. الاختراق الكاذب هو المكان الذي يتكبد فيه معظم المتداولين الخسائر.

تتمثل إحدى طرق تجنب الاختراقات الكاذبة في النظر إلى كيفية تصرف السعر عندما يصطدم بمستوى دعم / مقاومة قوي. أي ، ما هو الاتجاه الذي يتطور؟

باستخدام اللقطة أدناه ، ستلاحظ أن الأسعار ستطور اتجاهًا هبوطيًا عندما تصطدم بالمقاومة. يحدث الاختراق الكاذب عندما يكسر السعر المقاومة ويبقى فوقها.

بعد ذلك ، تكسر شمعة الدب الصلبة الدعم مشيرة إلى الاتجاه الهبوطي. هذا هو المكان الذي يجب أن تدخل فيه تجارتك.

دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها
يتطور الاختراق الكاذب مما يجعل المتداولين يعتقدون أن الاتجاه الصعودي يتطور

ما الإجراء الذي يجب عليك اتخاذه بمجرد كسر السعر لمستوى الدعم / المقاومة في Binomo؟

إذا اخترق السعر مستوى دعم / مقاومة ضعيف ، فيمكنك توقع استمرار الاتجاه في نفس الاتجاه. في حالة وجود دعم / مقاومة قوي ، ضع في اعتبارك كيف يتصرف السعر عندما يلامس هذا المستوى.

إذا نظرت إلى اللقطة أعلاه ، فعادةً ما يطور السعر اتجاه هبوطي. في حالة حدوث الاختراق ، انتظر حتى تتصرف الأسواق كما فعلت عندما وصلت الأسعار إلى مستوى الدعم / المقاومة. هذا هو الوقت المناسب لدخول التجارة بناءً على الاتجاه المتطور.

لماذا تحدث الاختراقات الكاذبة؟ تحدث الاختراقات الكاذبة عادةً عندما يدخل المتداولون إلى السوق عندما يكون ممتدًا بشكل مفرط بالفعل ويكون جاهزًا للانعكاس. في المثال أعلاه ، من المحتمل أن العديد من المتداولين افترضوا أن الاتجاه في طريقه إلى الارتفاع.

لكن المتداولين المحترفين يعرفون أن الانتظار حتى تتصرف الأسواق بالطريقة التي تصرفت بها عندما لامست الأسعار مستوى المقاومة القوي. عندما حدث هذا ، بدأ الاتجاه الهبوطي يشير إلى الوقت المناسب لبدء البيع.

أدخل الصفقات بناءً على اتجاهات الأسعار للحماية من الاختراقات الوهمية

كما ذكرت ، فإن معرفة كيف يتصرف السعر عندما يلمس دعمًا / مقاومة يتيح لك الحصول على فكرة حول كيفية التداول عندما يفعل ذلك مرة أخرى.

لذا فإن قراءة الرسم البياني الخاص بك أمر مهم. عادةً ما أوصيك بالتداول باستخدام مخطط إطار زمني أكبر مقارنة بجلسات التداول الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت تتداول شموع 5 دقائق ، يجب أن تقرأ مخطط 30 دقيقة أو 3 ساعات.

دليل لتحديد متى يريد السعر الخروج من الدعم / المقاومة في Binomo والإجراءات التي يجب اتخاذها
السعر يكسر الدعم ويتطور الاتجاه الهبوطي

هناك حالات يخترق فيها السعر باستمرار مستويات الدعم / المقاومة. يمكنك استخدام أدوات ومؤشرات إضافية لمساعدتك في تحديد أفضل وقت لدخول تداولاتك.

إحدى الأدوات المفيدة هي مؤشر Binomo Bollinger Bands. هناك طرق عديدة لاستخدام هذا المؤشر. على سبيل المثال ، عندما يقترب السعر من منطقة الدعم / المقاومة قبل البدء في الانخفاض وكسر النطاق السفلي ، فهذه إشارة للبيع.

التداول باستخدام الدعم / المقاومة هو مهارة تتطلب الكثير من الصبر والممارسة. يجب أن يكون هدفك هو اختيار نقطة دخول التجارة المناسبة بمجرد كسر السعر للدعم / المقاومة.

إذا كنت ترغب في تطبيق هذه المهارات ، فافتح حساب تدريب Binomo اليوم وابدأ التداول. إنها الطريقة الوحيدة التي ستتعلم بها كيفية تحديد مستويات الدعم / المقاومة وكذلك تحديد متى تكون الأسعار على وشك كسرها.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!