4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo

4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo
ينقسم التجار عمومًا إلى فئتين. الأول ، الذي يحقق دخلًا إضافيًا من التداول ، والثاني ، الذي لا يكسب أي دخل. الثاني يتساءل لماذا.

لماذا لا أحصل على أي دخل إضافي؟ لماذا الاستراتيجية لا تعمل؟ هل هو بسبب فشل النظام؟ وهلم جرا، وعلى.

الإجابات كثيرة لأن هناك الكثير من الأسباب المحتملة لعدم تحقيق التداول للدخل الإضافي المتوقع. أحد الأسباب التي نريد تغطيتها في هذا المقال ، وسيكون نوع المتداول الذي أنت عليه.

الآن ، دعنا نراجع 4 أنواع مختلفة من المتداولين الذين قد تصادفهم في التداول في Binomo.

4 أنواع من المتداولين سوف تصادفهم في Binomo

التجار الذين لا يعرفون أي شيء عن التداول المالي

يعتقد بعض الناس أن التداول هو أفضل طريقة للحصول على دخل إضافي بسرعة. ثم ينضمون إلى منصات مثل Binomo وهم لا يعرفون شيئًا عن التداول. إنهم يريدون فقط تحويل القصص عن كيفية تغيير 10 دولارات إلى مائة إلى حقيقة واقعة.

ربما يرغبون في تجربة حساب Binomo التجريبي المجاني أولاً. بعد بعض المعاملات الناجحة ، سيشعرون بالثقة الكافية للانتقال إلى الحساب الحقيقي.

وهنا تبدأ المشاكل. لا يقتصر التداول على إيداع الأموال ، والنقر فوق الزر الأخضر أو ​​الأحمر ، والحصول على ربح مرتفع.

4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo

لكي تكون متداولًا ناجحًا ، يجب أن تفهم كيفية عمل منصة Binomo. يجب عليك إنشاء استراتيجية لإدارة رأس المال. يجب أن تتعلم كيفية استخدام أنواع مختلفة من استراتيجيات التداول ، وكيفية قراءة الرسوم البيانية للأسعار ، وكيفية استخدام المؤشرات. يجب عليك أيضًا التحكم في عواطفك حتى لا تتداخل مع عملية اتخاذ القرار.

وعندما تتقن كل ما سبق ، فأنت على استعداد لإجراء أول صفقة تداول على حساب Binomo الحقيقي.


التجار الذين يعرفون كل شيء عن التداول

على عكس السابق ، يعرف هؤلاء التجار الكثير. أو يعتقدون أنهم يعرفون. كما أنهم يبحثون عن تقنيات واستراتيجيات جديدة.

إنهم يجلسون لساعات من على أجهزة الكمبيوتر ، ويقرؤون ما يكتبه الناس في المنتديات والمجموعات التجارية. إنهم يريدون كل شيء ، ولا يعتقدون أن استراتيجية واحدة يمكن أن تحقق النجاح. لذلك يمكنهم حتى استثمار الأموال في المتداولين الآخرين فقط للحصول على إشارات التداول. الرسوم البيانية الخاصة بهم مليئة دائمًا بالمؤشرات المختلفة. لكن مثل هذه الفوضى على منصاتهم لا تؤدي إلا إلى تعقيد عملية التداول.

4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo
معرفة الكثير يعقد التداول



نعم ، التجار الذين يعرفون الكثير قد يحققون بعض النجاحات على منصة Binomo ، ولكن معظم التداولات لن تنجح. تكمن المشكلة في أنهم كثيرون في التقنيات وأحدث الابتكارات وليسوا في التجارة على هذا النحو.

4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo
التجار العاطفيون

التجار العاطفيون

إنهم يستهدفون الأموال السريعة. تعلموا عن تداول الأوراق المالية من المتداولين الناجحين. سمعوا أن هناك الكثير من المال هناك. ويريدونهم أن يكونوا لهم. و بسرعة.

سيبذل هؤلاء التجار جهودًا معتدلة لتعلم أساسيات فن التداول. سيفتحون الحساب ، ويؤدون خطة تداول ، ويكسبون دخلًا إضافيًا. لكنها لن تدوم طويلا.

كل ما يريدونه هو الحصول على أموال إضافية بسرعة. في النهاية ، سيتخلون عن خطة التداول وسوف يلعبون بمخاطرة عالية. قد ينجح البعض ، لكن معظمهم سوف يستنزف الحساب.

يوجد نوع مختلف من المتداول العاطفي. الشخص الذي لا يحب المخاطرة ، الذي يخشى التجارة الفاشلة. بعد عدة حالات فشل متتالية ، سيصبح خائفًا جدًا من التداول على الإطلاق.

غالبًا ما يستخدم المتداولون العاطفيون استراتيجية ، لكنها غالبًا ما تكون خاطئة. الاستراتيجية نفسها جيدة ، لكنهم يستخدمونها في الوقت الخطأ أو السوق الخطأ.

هؤلاء التجار لديهم أيضًا خطة تداول معدة جيدًا مسبقًا. لكنهم يميلون إلى إرخاء المشاعر عندما يحدث خطأ ما.

العواطف ليست مستشارين جيدين. للنجاح في التداول ، عليك التفكير بعقلانية ، وعليك اتباع الخطة ، واستخدام الاستراتيجيات المناسبة. لهذا السبب بمجرد أن تلاحظ أن العواطف تخرج من يديك ، خذ قسطًا من الراحة. توقف عن التداول. لا تعد إلا بعد تصفية ذهنك وتأكد من أنك استعدت وضوح التفكير.


التجار الذين يكسبون دخلًا إضافيًا

قد يبدأون من الصفر. لقد تعلموا التجارة من خلال الممارسة ، لقد فتحوا حساب Binomo وشهدوا عدم النجاح. لكنهم مقتنعون في أعماقهم بأنهم يمكن أن يصبحوا متداولين ناجحين.

هذا النوع من التجار على استعداد جيد. لقد صمموا خطة تداول ، وراجعوا تاريخ التداول ، وطبقوا استراتيجيات جيدة لإدارة رأس المال وتعلموا كيفية إبقاء العواطف تحت السيطرة.

4 أنواع متداولين سوف تصادفهم في Binomo

إنهم صبورون. إنهم يعرفون أن النجاح ليس مسألة يوم. يقضون ساعات في دراسة الأسواق وينتظرون فرصة جيدة للدخول. يلعب الاتساق دورًا رئيسيًا. خطوات صغيرة ، أرباح صغيرة ستأخذك في النهاية إلى الثروة التي طال انتظارها.


أي نوع من التجار أنت؟

لا يوجد متداولون حققوا نجاحات فقط في سجلهم. سيواجه معظمهم فشلًا في مكان ما على الطريق. يمكن أن يكون بسبب نقص المعرفة أو الكثير من المعرفة المطبقة. يمكن أن يكون أيضًا بسبب العواطف.

الصبر والممارسة هما أمران ضروريان إذا كنت تريد أن تصبح تاجرًا ناجحًا. تعلم الحرفة ووضعها موضع التنفيذ. لديك حساب تجريبي مجاني Binomo تحت تصرفك. حدد الأساليب والاستراتيجيات التي تناسبك ، واترك وراءك تلك التي لا تعمل. لا تنس أن تتعلم التحكم في عواطفك. وبعد ذلك ستجد المتعة في فن التداول.

شاركنا أفكارك. هل وجدت نفسك في أنواع المتداولين الموصوفة؟ استخدم قسم التعليق أدناه.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!